مجموعة Aoxue

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل أخبار

سيكون نظام Windows 10 مدمجًا لتقنية تتبع العين لتحريك عينيك لتشغيل الكمبيوتر

شهادة
نوعية جيدة ويندوز 10 برو كوا ملصق للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو كوا ملصق للمبيعات
اشتريت Win10 الموالية و win10 المنزل على جهاز كمبيوتر جديد تماما. كان المنتج سهل وسريع إلى حد ما لتثبيت. أنه يعمل بشكل جيد للغاية مع مفاتيح أوم حقيقية

—— فرانكلين (من الولايات المتحدة الأمريكية)

المهنية للغاية على عناصر البرمجيات. المنتج هو بالضبط كما هو موضح. أتمنى تجارية طويلة الأجل معكم.

—— Paras.Nera (من المملكة المتحدة)

win10 والفوز خادم اشتريت يعمل الكمال، والتواصل الجيد مع البائع، وكان الشحن سريع، مبيعات لطيفة جدا، خدمة جيدة جدا.

—— لويس (من فرنسا)

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
سيكون نظام Windows 10 مدمجًا لتقنية تتبع العين لتحريك عينيك لتشغيل الكمبيوتر
سيكون نظام Windows 10 مدمجًا لتقنية تتبع العين لتحريك عينيك لتشغيل الكمبيوتر

سيكون نظام Windows 10 مدمجًا لتقنية تتبع العين لتحريك عينيك لتشغيل الكمبيوتر

أعلنت شركة تكنولوجيا تتبع العين Tobii أنها ستعمل مع Microsoft لدمج ميزة تتبع العين مع Windows 10. حاليًا ، أصبحت التكنولوجيا في مرحلة تجريبية ويمكن للمستخدمين الاشتراك في Windows Insider لاكتساب الخبرة ومن المتوقع أن تكون متاحة على نطاق واسع في العام المقبل. هذا يعني أنه بعد سنوات من البحث والتطوير والطحن ، أصبحت تقنية تتبع العين هي أساس طريقتنا التفاعلية للأجهزة الإلكترونية اليومية.

استخدم عيون الإنسان لإكمال التفاعل بين الإنسان والحاسوب

وقال جيني لاي فلوري كبير مساعدي مايكروسوفت: "إن إدخال تقنية تتبع العين في نظام التشغيل Windows 10 يتيح للناس استخدام واجهة Windows بأعينهم وحدها".

ربما لا تفهم أن تقنية تتبع العين يمكن أن تحقق أي نوع من التغيير. لنراجعها أولاً.

هل ما زلت تتذكر نظام دوس الذي كان على اتصال مع الكمبيوتر في البداية؟ تحتاج أيضًا واجهة الجهاز البشري في ذلك الوقت إلى كتابتها بلغة الآلة للحصول على الإخراج. ثم بدأت واجهة المستخدم الرسومية في دعم نقرات لوحة المفاتيح والماوس ، الأمر الذي سهّل إلى حد كبير تعقيد العملية ، فقد تكون أجهزة الكمبيوتر الشخصية عالمية. ثم ظهور شاشة اللمس والهاتف الذكي ، مما يجعل التفاعل بين الإنسان والحاسوب أكثر مباشرة ، لا يمكن للناس التفاعل مباشرة مع الجهاز من خلال الأجهزة الخارجية مثل لوحة المفاتيح والماوس. تقنية تتبع العين تجعل التفاعل أكثر طبيعية وسلاسة.

تتبع العين هو أساسا دراسة اكتساب معلومات حركة العين والنمذجة والمحاكاة. أولاً ، اتبع العين والعينين حول خصائص التغييرات في التتبع ، والثاني ، وفقًا للتغيرات في تتبع زاوية القزحية ، والثالث ، أخذ زمام المبادرة لإسقاط شعاع الأشعة تحت الحمراء إلى القزحية لاستخراج الميزات. لذلك ، يمكن للجهاز فهم جميع أنشطة معلومات عين الإنسان ، استجابة مستقلة للأنشطة البشرية.

يستخدم Windows 10 الأجهزة الطرفية Tobii Eye Tracker 4C Eye Tracker. مجرد عصا هذا الجهاز المحيطي أسفل الجهاز ، تثبيت إجراءات التشغيل يمكن استخدامها.

تقنية تتبع العين المستخدمة في عمليات الكمبيوتر تحررنا تمامًا. يمكننا استخدام العيون لإكمال تشغيل لوحة المفاتيح والماوس واليدين ، وتخيل عندما تتعب للجلوس على الأريكة لمشاهدة الفيديو ، لا تحتاج إلى لمس هذا الجهاز ، فقط تحتاج إلى مشاهدة العيون يمكن أن تكون حرة ل تشغيل / إيقاف الفيديو مؤقتًا عندما تطبخ في المطبخ ، لم تعد بحاجة إلى استخدام الأيدي الزيتية لقلب الوصفة على هاتفك.

يمتد تفاعل مقلة العين أيضًا على العديد من السيناريوهات الحالية حيث لا تكون التفاعلات ممكنة. أثناء قيامك بقراءة كتاب ، يعمل تتبع العين على إبقاء الصفحة مفتوحة تلقائيًا أثناء تحرك نظراتك ؛ يتوقف الفيديو تلقائيًا عندما تختفي عينيك ؛ تتبع العين يمكن أن يؤدي إلى العديد من القرائن والمهام الجديدة أثناء لعب الألعاب. مع تقنية تتبع العين ، يمكن للأجهزة أن تفهم بشكل أفضل نيتنا وتقنية تتبع العين يمكن أن تخلق المزيد من التفاعل الطبيعي بين الإنسان والحاسوب.

تتبع العين يمكن أن يحقق ما

وقال هنريك إسكيلسون ، الرئيس التنفيذي لشركة Tobii: "مهمتنا هي جعل تقنية تتبع العين جزءًا من الأجهزة اليومية وإضافة تقنية تتبع العين المضمّنة إلى نظام التشغيل Windows 10 تعد علامة فارقة في هذه المهمة." تعتبر تقنية تتبع العين المضمّنة في نظام التشغيل Windows 10 بمثابة تقدم مهم ، لكن تقنية تتبع العين لديها إمكانات أكبر.

تقنية تتبع العين ليست تقنية جديدة ، فقد قامت العديد من الشركات بالبحث والتطوير لسنوات عديدة. شركة Tobii التي عقدت شراكة مع Microsoft هي شركة سويدية تأسست في أغسطس 2001 وتوظف حاليًا حوالي 700 شخص. يدخل مجال تقنية تتبع العين سابقاً. في عام 2007 بلغت قيمة الشركة 14 مليون دولار أمريكي في عام 2009 بلغت 26.8 مليون دولار أمريكي. في وقت مبكر من عام 2012 ، طورت Tobii واجهة Eye Gaze لنظام التشغيل Windows 8. وضخت Intel 21 مليون دولار أمريكي في Tobii. قدمت Microsoft هذه التقنية رسميًا بعد خمس سنوات ، وربما تشير إلى أن تقنية تتبع العين مُعدة جيدًا بالفعل للإلكترونيات ذات الأسواق الكبيرة.

يستخدم تقنية تتبع العين على نطاق واسع ، سيناريوهات شركة تتبع العين لكلا المنتجات ، ولكن أيضا لمنتجات C. يتمثل نشاط توبي الرئيسي في البحث والتطوير في الوسائل الطبية للتحكم في العين ، وأجهزة تتبع العين بدقة للشركات والمؤسسات البحثية ، والنظارات الذكية الموجهة نحو المستهلك ، وتكنولوجيا تفاعل مقلة العين لأجهزة الهاتف.

في نهاية عام 2016 ، أكملت توبي جولة جديدة من التمويل بقيمة 50 مليون دولار وتخطط للبحث عن تتبع العين في الهواتف الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي. تقنية تتبع العين بالإضافة إلى إمكانات التفاعل بين الإنسان والحاسوب ، قد تصبح VR و AR سيناريوهات تطبيق أوسع ، أساس تقنية VR / AR.

حانة وقت : 2019-08-30 11:56:21 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Aoxue Group

اتصل شخص: Mr. Mo

الفاكس: 86--13168007006

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)